موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ الشرقيه يدعم العيش الفينو ببلبيس

صرح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  أنه تم الدفع بـ ٣ سيارات إلى مركز ومدينة بلبيس محمله بالخبز الفينو قادمة من المخبز الآلي التابع للمحافظة ليصل إجمالي ما تم توزيعه بنطاق المركز ٢٠ ألف رغيف بسعر ٤٠ قرش للرغيف الواحد ، وذلك في إطار مكافحه المحافظة للغلاء ومواجهة إستغلال أصحاب المخابز للمواطنين وبيعهم للخبز بوزن أقل وبسعر أغلى مستغلين إحتياجات الأهالي لشراء الخبز الفينو لأبنائهم تزامناً مع بدء العام الدراسي.

وكان محافظ الشرقية قد أعلن صباح اليوم عن طرح 20 ألف رغيف خبز فينو في كيس يضم 5 أرغفة بسعر ٤٠ قرش للرغيف الواحد والمقدم من مجمع المخابز الآلية التابع للمحافظة ، لتوزيعه بمركز ومدينة بلبيس ، كمرحلة أولي ليتم تعميمه على باقي مراكز ومدن المحافظة لتحقيق الإستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية على مبادرته الكريمه لمحاربة الغلاء ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة محدودى الدخل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!