موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالقليوبيه في جولة بمركز شباب بنها

 

كتب محمد صوابى

بحضوروكيل وزارة الشباب والرياضة محافظ القليوبية يلتقي رئيس مجلس إدارة وأعضاء نادي بنها الرياضي للاستماع إلى طلباتهم ومشاكلهم وتقديم الدعم المادي والفني للنادي الذي يقدم خدمات وأنشطة رياضية لشباب القليوبية   إلتقى عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية بالدكتور / مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأعضاء مجلس إدارة النادي بحضور الدكتور / محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية و/ عادل صبرة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة ، وذلك للاستماع إلى مشاكلهم وطلباتهم، وتقديم الدعم المادي في الضائقة المالية التي يمر بها النادي حاليا، ووجود مديونيات تشكل عقبة في سبيل تطويره ، وكذا لحل المشكلات الفنية التي تخص الملعب، والتي تؤدي بدورها إلى زيادة الأعباء المالية لدى النادي ، حيث يتم استئجار ملعب بديل بأربعة آلاف جنيه، وتجدر الإشارة إلى أن نادي بنها الرياضي يقع على مساحة ٧ آلاف فدان بمدينة بنها عاصمة القليوبية ويتمتع بشعبية كبيرة بين شباب ومواطني القليوبية، ووعد المحافظ بتقديم كل الدعم المادي والفني والمعنوي لنادي بنها الرياضي مشيرا أن هذا يعد واجبا قوميا لهذا النادي العريق الذي يقدم خدمات وأنشطة رياضية كبيرة لشباب القليوبية عامة ومدينة بنها خاصة، مناشدا رجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب والشيوخ للمساهمة في هذا العمل الجليل لإنقاذ هذا النادي العريق ودعما لشباب ومواطني القليوبية الذين ارتبطوا وجدانيا بهذا النادي على مدار سنوات طويلة من عمرهم .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!