موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

أمن القليوبية ينجح في إعادة طفلة ضلت الطريق لأسرتها

 

 

كتب محمد صوابى

. بتوجيهات من اللواء غالب مصطفي مساعد وزير الداخلية و مدير امن القليوبية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، في إعادة طفلة صغير ضلت الطريق في شبرا الخيمة، عقب خروجها من المنزل لشراء بعض مستلزمات المنزل فجلست في أحد الأماكن، وأثناء متابعة قوة أمنية الحالة الأمنية بدائرة القسم شاهدوا الطفلة، وجرى اصطحابها لديوان القسم وإعادتها لأسرتها.

 

تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد أنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم،

تلاحظ لهم جلوس طفلة بمفردها في حالة بكاء شديد.

وبسؤالها قررت بأنها ضلت طريق عودتها لمحل سكنها عقب خروجها لشراء بعض المستلزمات وتجهل عنوانها وعدم تمكنها من التوصل لأسرتها.

 

على الفور جرى تقديم الدعم النفسي لها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد أسرتها والتوصل لمحل سكنها، وجرى التوصل لوالدها (مقيم بدائرة القسم)، وباستدعائه حضر وتعرف عليها وأقر بأنها نجلته، وأيد ما جاء بأقوالها.

 

وجرى تسليمها له عقب أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايتها وقدم والد الطفلة الشكر لرجال الشرطة وتقديره للجهد المبذول في إعادتها لأسرتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!