موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

تعليم القليوبية ” تكرم الفائزين في مسابقة مايكروسوفت العالمية

كتب محمد صوابى

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الطلاب المتميزين في مسابقة ميكروسوفت العالمية ومسابقة ناسا الدولية تنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

وقد تم تكريم الطالب /زياد سامي عبدالمجيد ،مدرسة الشهيد إبراهيم الثانوية العسكرية بإدارة بنها التعليمية لوصوله للتنافس الدولي في المسابقة.

 

الطالبه /آلاء عصام السيد مدرسة ميت نما الثانوية بإدارة غرب شبرا والتي فازت بالمركز الأول في تحدى بعنوان كوفيد ١٩ علي مستوى ١٥٠ فرقة مشاركة في مسابقة ناسا الدولية .

كما تم تكريم فريق العمل والمشرفين علي المسابقة:

الأستاذة /سلوى جلال محمود مدير ادارة مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية.

الدكتورة /نادية محمد شريف مشرف ميكروسوفت بمركز التطوير التكنولوجي.

الدكتوره/لمياء سليمان أحمد رئيس قسم التطوير التكنولوجي بإدارة غرب شبرا التعليمية.

 

 

و قدم الدكتور ياسر محمود عبارات

الشكر والتقدير إلى العاملين بمركز التطوير التكنولوجي بالقليوبية، وعلى رأسهم الأستاذة سلوى جلال مدير المركز والطلبة الفائزين والمتميزين في المسابقة ، على جهودهم فى تنظيم المسابقات ودعم العملية التعليمية، والوقوف بجانب أبنائنا المتفوقين، ودعمهم معنويًّا، كما توجه بخالص التهنئة إلى أبنائه المتميزين .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!