موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

وزيرة الثقافة تنعي الكاتبة الصحفية الكبيرة ماجدة الجندي

وزيرة الثقافة تنعي الكاتبة الصحفية الكبيرة ماجدة الجندي

كتب حامد خليفة

عبد الدايم: الراحلة نجحت فى صنع تاريخ ثرى ضم مجموعة من الأعمال الصحفية والأدبية البارزة

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الكاتبة الصحفية الكبيرة ماجدة الجندي زوجة الأديب الراحل جمال الغيطاني التى وافتها المنية فجر اليوم الأحد 19 ديسمبر بعد صراع مع المرض ، وقالت إن الراحلة أحد المميزين فى مجال الصحافة سواء المصرية أو العربية ، ونجحت خلال مشوار طويل فى صنع تاريخ ثرى ضم مجموعة من الأعمال الصحفية والأدبية البارزة وقدمت العزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته .

يذكر أن ماجدة الجندي من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، تلقت تعليمها بمدرسة الليسيه، إلتحقت بكلية الآداب جامعة القاهرة، وبدأت في العمل الصحفي منذ سنوات دراستها الجامعية، وبدأت رحلتها في بلاط صاحبة الجلالة في مجلة روزاليوسف وقد ظلت تعمل في روزاليوسف لأكثر من عقدين، في قسم “أفيش” المختص بصور من الحياة كما شغلت ، رئاسة تحرير مجلة “علاء الدين” للأطفال، والتي تصدرها مؤسسة الأهرام وعملت في مجلة صباح الخير، حيث نشرت باقة من أروع التحقيقات والحوارات الصحفية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!