موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

شاب يخطف خطبيته بمساعدة شقيقه لطلب فدية من أهلها بسبب ضائقة مالية 

شاب يخطف خطبيته بمساعدة شقيقه لطلب فدية من أهلها بسبب ضائقة مالية 

كتب محمد صوابى

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرةملابسات البلاغ الذي اخطرت به شرطة حدائق القبة من عامل مقيم دائرة القسم بغياب شقيقته طالبة مقيمه بذات العنوان عقب خروجها من مسكنهما لشراء بعض المستلزمات وفى وقت لاحق ورد إليه إتصال هاتفى من أحد الأشخاصغير معلوم لديه أخبره خلاله بإختطاف شقيقته وساومه على دفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحها.

بتكثيف التحريات أمكـن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عامل خطيب المجنى عليها” ، و شقيقه مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعتـرفـا بإرتكاب الواقعة ، وقرر الأول بأنه نظراً لمروره بضائقة مادية ورغبته فـى إتمام الزواج من المبلغ بغيابها إتفق معها على إرتكاب الواقعة ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالى المشار إليه لإتمام زواجهما وفى سبيل ذلك إستعان بشقيقه المتهم الثانى وإصطحبا المبلغ بغيابها ومساومة شقيقها على النحو المشار إليه.

وبمواجهة سالفة الذكر أيدت ما جاء بأقوال المتهمان وإعترفت بإرتكاب الواقعة على النحو المشار اليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة للتحقيق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!