موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

للسيدات.. التوقف عن تناول اللحوم قد يكون ضارًا في تلك الحالة

تعتقد الكثير من السيدات بأن التوقف عن تناول اللحوم الحمراء يساعدهن في الحماية من الإصابة بأمراض الشيخوخة المبكرة، وهناك بعض الدراسات التي أثبتت بأن التوقف عن تناول اللحوم الحمراء قد يكون سببًا في إصابة الجسد بالأمراض المختلفة، وذلك لنقص البروتين المتواجد في اللحوم الحمراء.

وتعتبر اللحوم من أهم مصادر الحصول على الأحماض الدهنية، بالإضافة إلى أن الدراسات الحديثة أثبتت مدى فاعلية اللحوم الحمراء في الحماية من الإصابة بفقر الدم «الأنيميا»، لذلك ينصح الخبراء بعدم الامتناع عن تناول اللحوم الحمراء ولكن يمكن تناولها بكميات بسيطة.

وهناك بعض الدراسات الأمريكية التي توصلت بأنه من الأفضل الإعتدال في تناول اللحوم الحمراء، وذلك لتقليل نسبة الكولسترول في الدم، ولكن في ذات الوقت ينصح في حالة الامتناع نهائيًا عن تناول اللحوم الحمراء، يفضل تناول اللحوم البيضاء كالأسماك والدواجن، بالإضافة لتناول الأطعمة التي تحتوي على الحديد مثل الباذنجان والموز.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!