موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

المكسرات سرك لرموش طويلة

هناك عدة طرق لتحسين نمو رموشك: يمكنك استخدام الزيوت الأساسية وتدليك جفونك وإعطاء رموشك راحة من المكياج. لكن أسهل طريقة لتحسينها هي تنويع وجباتك اليومية. كل ما عليك فعله هو تناول بعض الأطعمة الصحية واللذيذة التي ستفيد ليس فقط رموشك ، ولكن جسمك بالكامل.

لقد بحثنا لاكتشاف المنتجات اللذيذة التي يسهل الوصول إليها والتي ستمنح جسمك الفيتامينات اللازمة لرموش طويلة وصحية….من ضمن لك الأطعمة وأثيرها على نمو الرموش المكسرات خاصة وانها مليئة بالفيامينات الصحية المفيدة لجميع أعضاء الجسم ومنها الرموش

تمد المكسرات جسمك بأحماض أوميغا 3 وفيتامين هـ.

ماذا يفعلون: تقوم الأحماض الدهنية مع فيتامين هـ بنقل الدم والأكسجين إلى بصيلات الشعر. يزيد من تدفق الدم ويقوي بصيلات الشعر. يساعد في الحفاظ على رموشك في مكانها لفترة أطول ويشجعها على النمو بسرعة أكبر.

البيض غني بالبروتين.

يتكون الشعر والرموش من الكيراتين. تساعد الأطعمة الغنية بالبروتين جسمك على الحصول على الكمية المناسبة من الأحماض الأمينية لإنتاج الكيراتين. سيجعل رموشك أقوى وأطول.

سمك السلمون

السلمون مصدر لأحماض أوميغا 3 الدهنية وفيتامين د وفيتامينات ب.

فائدته: أحماض أوميجا 3 الدهنية تحمي رموشك من التقصف ومن أن تصبح هشة ومتساقطة. تعمل فيتامينات D و B على تعزيز نمو رمش العين.

الفواكه والخضروات

فهى مصدر مهم لفيتامين B3.

تحسن الدورة الدموية وتساعد في إنتاج الكيراتين. يحفز فيتامين ب 3 نمو الرموش ويزيل الرموش الجافة والهشة. يساعد في التكاثر الخلوي ويمنع تساقط رموشك.

الفوليك

تحتوي الفاصوليا على فيتامين H وحمض الفوليك.

يزيد فيتامين H من تدفق الدم إلى بصيلات شعرك ، ويجعل رموشك تبدو أكثر سمكًا ، ويمنعها من الجفاف والسقوط. يساعد جسمك على امتصاص الأحماض الأمينية والدهون الضرورية لرموش صحية. يمنع حمض الفوليك رموشك من أن تصبح هشة.

الحبوب الكاملة غنية بفيتامين ب 6 والحديد.

يحفز فيتامين ب 6 إنتاج الميلانين – الصبغة التي تعطي رموشك لونها. يخزن الحديد في بصيلات الشعر ويمنع رموشك من أن تضعف وتتساقط.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!