موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سرور يشهد إحتفالية أشمون بذوي الهمم

سرور يشهد إحتفالية أشمون بذوي الهمم

متابعة رضا جابر جعفر

تحت رعاية معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

شهد صباح اليوم الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون إحتفالية مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بأشمون تحت عنوان “قادرون باختلاف ” والذي أقيمت بمقر قاعة الملكة بمدينة أشمون إحتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم، بحضور الأستاذ يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية ، ومديري التعليم بالادارة التعليمية ، وتوجيه الإعاقة السمعية بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وتوجية التربية الاجتماعية بأشمون ، ومدير مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع وجميع أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة ، ومسئولي العلاقات العامة والاتصال السياسي بالادارة التعليمية ،وعدد من أعضاء مجلس الأمناء والمعلمين بأشمون ، وممثلي إدارة الأوقاف والأزهر والكنيسة ، وأولياء أمور الطلبة ، ورجال المجتمع المدني، ورجال الصحافة والإعلام بمركز أشمون .

وبدأت الإحتفالية بالسلام الوطني، ثم شارك الطلاب من ذوى الهمم بقراءة للقرآن الكريم ثم عدد من الفقرات الفنيةوالأغاني الوطنية والعديد من الفقرات الإستعراضية المختلفة لطلبة مدرسة الأمل، وخلال كلمتة بالاحتفالية أكد سرور علي حرصه على إقامة وحضور هذه الاحتفالية لإدخال روح البهجة والسرور على أبنائه من ذوي الهمم، و تكريماً لهم فى يوم عيدهم، تزامناً مع إحتفال العالم أجمع بهم فى شهر ديسمبر من كل عام ، وأوضح سرور أيضاً أن الهدف من الاحتفال بذوي الهمم يعد تأكيداً لنشر مبادئ المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص، وأن هذه الفئة جزء لا يتجزء من المجتمع، وتحتاج للدمج والانخراط فيه.

وأكد سرور أن أبناء مصر من ذوي الهمم أبدعوا في العديد من المجالات العلمية والثقافية والرياضية، وكلنا يقين وإيماناً بقدراتهم التى تسهم وتطور في حياتنا يوماً بعد يوم ، لكون الكثير منهم يعدوا نماذج مُشرفة نستمد منها العزيمة والإصرار في مواجهة التحديات والصعوبات مع القدرة على العطاء والتنمية.

ومن جانبه هنأ سرور ذوي الهمم في اليوم العالمي للإحتفال بهم مؤكداً على إهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذوي الهمم من خلال تقديم كافة سبل الدعم اللازم لهم بإعتبارهم كنز مصر الحقيقي مشيداً بمبادرة السيد الرئيس نحو تمكينهم ودمجهم في المشروعات والمبادرات القومية التي تقوم الدولة على تنفيذها ليصبحوا جزءا لا يتجزء من أولوياتها نحو الارتقاء بكل فئات المجتمع ، معربا عن إعتزازه وفخره والامتنان بالمشاركة بتلك الاحتفالية .

وفي نهاية الحفل قدم سرور الهدايا وشهادات التقدير لذوي الهمم والمتميزين في مجالات الثقافة والرياضة والغناء والإنشاد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!