موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سرور : البدء في رصف شارع عبد المنعم رياض بأشمون

سرور : البدء في رصف شارع عبد المنعم رياض بأشمون

متابعة رضا جابر جعفر

تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات التي تتم بأشمون لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

قام صباح اليوم الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون بمتابعة أعمال البدء في وضع طبقة الرصف بشارع عبد المنعم رياض بمدينة أشمون وذلك للتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة لأعمال الرصف وإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء، علماً بأنه سيتم رصف الشارع بداية من مزلقان أشمون وحتي السجل المدني وذلك بطول حوالي 450م طولي والذي يتم تنفيذة بواسطه مديرية الطرق والنقل بالمنوفية، وبإشراف قسم المشروعات بمجلس مدينة أشمون ،وأشار سرور أن في خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في رصف عدد كبير من الشوارع الأخرى بالمدينة والتي تم الإنتهاء من أعمال التطوير الشامل بها ،وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون أي مشاكل أو معوقات.

من جانبة أكد سرور أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق بإعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة، مؤكداً أن خلال أيام قليلة قادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد الإنتهاء من أعمال الرصف لكافة الشوارع ، لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بها كأجمل مدينة،وهو ما سوف يلمسه المواطن الأشموني خلال الفترة القادمة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!