موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بالهمة نقدر.. «مصر أكتوبر» ينظم مؤتمرًا لدعم ذوى الهمم اليوم تقديراً لجهودهم وتميزهم في ابرز المجالات

كتب محمد صوابى

نظم حزب مصر اكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح اليوم مؤتمرأ تحت عنوان “بالهمة نقدر ، وقد حضر المؤتمر عدد من النواب منهم النائبة جهاد ابراهيم والفنان مصطفي شعبان والاعلامية ايمان عز وعدد من القيادات السياسية الشابة وذلك بفيلا رئيس الحزب د. جيهان مديح.
بدأ المؤتمر بكلمة رئيس الحزب د. جيهان والتي اوضحت الضوء علي النجاح الباهر الذي حققه عدد من ذوي الهمم في مختلف المجالات، واوضحت ان تنظيم المؤتمر اليوم جزء لا يتجزأ من مؤسسات الدوله المصرية وتوجهاتها في هذا الأطار ان يطلق هذا المؤتمر حاملاً شعار ” بالهمة نقدر ” ، علي ان يتم التواصل بشكل دوري ، واضافت ان اسم حزب مصر اكتوبر نستوحي منه الارادة والهمة ، لان نصر اكتوبر كان تاريخاً فاصلاً في حياة مصر وشعبها.
واقامت الاعلامية رحمة خالد حوار مع الفنان مصطفي شعبان ، والمذيع القادم عبد الرحمن عرام ووجهت إلي الفنان عدة اسئلة ابرزهم ، هل ممكن نلاقي بطل شباك من ذوي الهمم في يوم من الايام ؟ وجاء رد الفنان ” انا شايف ان في مواهب كتير جدا يقدر يطلعها منها بطل كبير وحصل قبل كدة وكان في افلام كتير وشوفنا ابطال في كل المجالات من ذوي الهمم ”

واضاف الفنان مصطفي شعبان ان لم يكن في المجتمع من قبل فكرة استقبال الاخر ، وبدأ استقبال الاخر حالياً في التطوير وخصوصاً بعد آحتفالية قادرون بأختلاف وتسليط الاعلام ومؤسسات الدولة الضوء علي ذوي الهمم.

واختتم اليوم بتكريم رحمة خالد التي تعد اول اعلامية من ذوي الهمم ، وعبدالرحمن عرام ، والنائبة جهاد ابراهيم ، وجاء تكريم الام المثالية الي الاستاذة نشوي حسين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!