موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ القليوبية يشن حملة مكبرة لازالة الاشغالات والاكشاك المخالفة بمدينة الخصوص بالتنسيق مع شرطة المرافق

كتب محمد صوابى
أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على ضرورة التصدي لظاهرة الإشغالات والتعدي على الشوارع، وإنتشار الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم والتي تسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقاء القمامة بها.
جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنها المحافظ مساء امس الاربعاء بالتنسيق مع شرطة المرافق وادارة الاشغالات بمدينة الخصوص بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والعميد عبد التواب رفعت رئيس مدينة الخصوص والمقدم حسين الكيلاني مدير شرطة المرافق بالمحافظة .
وتابع المحافظ الحملة بشارع الخصوص العمومي من نزلة الدائري حتي تقاطع شارع سيد حمادة عند حدود مدينة المرج وتمكنت الحملة من مصادرة 30 استاند و13 فاترينا و3 عربة كارو كما تم مصادرة 40 كرسي و5 ميزان كهربائى ومصادرة 8 فروشات باعة جائلين كما تم تحرير 20 محضر اشغال طريق.
وخلال الحملة تم رفع آثار ومخلفات الباعة الجائلين والإشغالات وتطبيق القانون وتحرير المحاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين على حرم الطريق، حيث أكد المحافظ علي استمرار شن حملات لإزالة الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمراكز وأحياء المحافظة لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة ونقل الباعة الجائلين إلى الاماكن والاسواق المخصصة لهم.
كما تم المرور على المحلات التجارية والكافتيريات، ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والغلق في المواعيد المحددة، وإلا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ولن يتم التهاون في أي مخالفة
ووجه المحافظ خلال الحملة السيد رئيس المدينة بشن حملة أخري علي التكاتك والتنسيق مع ادارة المرور لضبط اي توكتوك يسير في الطرق الرئيسية او علي الطريق الدائري بالاضافة ايضا الي شن حملة أخري لرفع السيارات المكهنة في وسط الشوارع الرئيسية ورفعها فورا لتسببها في عرقلة الحركة المرورية.
كما شدد المحافظ ايضا علي ضرورة رفع تراكمات القمامة بالشوارع الرئيسية وتكثيف المتابعة وضبط اي مواطن يلقي القمامة في غير الاماكن المخصصة لها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!