موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

منتدى شباب العالم يمد فترة التسجيل لمشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم

كتب محمد صوابى
أعلنت إدارة منتدى شباب العالم عن مد فترة التسجيل لمشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم في النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، والذي تنطلق فعالياته بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير القادم برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كان المقرر أن ينتهي التسجيل للحضور والمشاركة في فعاليات المنتدى يوم 15 من ديسمبر بعد أن استمر لمدة شهر كامل، ولكن نظراً للإقبال الشديد على المنتدى هذا العام، وحرصاً من إدارة المنتدى علي إعطاء فرصة المشاركة لمزيد من شباب العالم ، فقررت إدارة المنتدى مد فترة التسجيل لنهاية الأسبوع الحالي علي الموقع الرسمي للمنتدي www.wyfegypt.com..

صرف معاشات يناير المستحقة قبل أعياد الميلاد المجيدة

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىُ صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2022 اعتبارا من أول الشهر المقبل ،حيث سيتزامن الصرف قبل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد.

ويواصل بنك ناصر الاجتماعىُ برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ فى صرف معاشات ديسمبر، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

‎كما يتم تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

‎كانت وزارة التضامن الاجتماعىُ، قد شكلت لجان لمتابعة صرف معاشات ديسمبر من بنك ناصر الاجتماعىُ وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لأصحاب المعاشات، وكذلك المستفيدين من المعاشات.

انخفاض الحرارة غدا وأمطار بالسواحل الشمالية والدلتا والصغرى بالقاهرة 11درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخرة على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الخميس، يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على على مناطق من جنوب الدلتا تمتد مساء على القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة.

غدا انتهاء المدة المحددة لتسجيل استمارة امتحان الترم الأول للثانوى العام

تنتهى غدا الخميس 16 ديسمبر الجارى المدة الزمنية المحددة لتسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوى العام وتحديث بيانات الطلاب، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام الماضية، لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم والتأكد من بياناتهم المسجلة لهم على قاعدة البيانات المركزية، وذلك بعد الإنتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم، وذلك لقرب إجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي.

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم، بالتنبيه علي المدارس الثانوية بتنفيذ الضوابط التالية:

– التنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالإنتهاء من تسجيل الإستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات في موعد عايله الخميس 16 ديسمبر من خلال الرابط (moe rng atar amin.gov.eg)، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات وفي حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورا من خلال الإستمارة الإلكترونية.

ترامب يهاجم نائبه السابق: موقفه بانتخابات 2020 يفاقم أزماته داخل الحزب

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب نائبه مايك بنس اثناء حديثه في حدث صحفي مغلق مع مقدم برامج فوكس نيوز السابق بيل اورايلي خلال عطلة نهاية الأسبوع قائلا ان وضع الأخير داخل الحزب الجمهوري “ليس جيدا” .

خلال محادثاته مع نظيره الصينى.. بوتين يعلن حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين

أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، خلال المحادثات الافتراضية مع الرئيس الصينى شى جين بينج، على حضوره حفل افتتاح أولمبياد بكين.

وفاة الأخ الأصغر لمؤسس جمهورية كوريا الشمالية عن عمر يناهز 100 عام

توفي كيم يونج جو، الأخ الأصغر لمؤسس جمهورية كوريا الشمالية، كيم إيل سونج، عن عمر يناهز 100 عام.

المئات عالقون على سطح المبنى.. حريق فى مركز التجارة الدولى بهونج كونج… صور وفيديو

اندلع حريق فى مركز التجارة الدولى، الواقع فى منطقة خليج كوزواى فى هونج كونج، وقالت التقارير الأولية لرجال الإطفاء عن الحريق، بأنه من المستوى الثالث من أصل خمسة مستويات.

رسميا.. الأرصاد العالمية تسجل أعلى درجة حرارة فى القطب الشمالى

أعلنت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية عن تسجيلها رسميا ارتفاع درجة الحرارة فى فيرخويانسك إلى زائد 38 درجة مئوية فى صيف عام 2020 ، وهو رقم قياسى فى منطقة القطب الشمالى.

الخارجية العراقية: منح 420 جواز مرور لإعادة العالقين على حدود بيلاروسيا

منحت وزارة الخارجية العراقية 420 جواز مرور للعراقيين العالقين على حدود بيلاروسيا والراغبين فى العودة إلى بلدهم.

وفاة رئيس وزراء الأردن الأسبق فايز الطراونة

توفي رئيس وزراء الأردن الأسبق، رئيس الديوان الملكي السابق فايز الطراونة، عن عمر يناهز 72 عاما، بعد صراع مع المرض.

الولايات المتحدة ترحب بإعلان تونس جدولا زمنيا للإصلاح السياسى

رحبت الولايات المتحدة بالجدول الزمنى المعلن للرئيس التونسى قيس سعيد الذى يحدد مسار الإصلاح السياسى والانتخابات البرلمانية.

القوات المسلحة الأردنية تنفى إطلاق نار على إسرائيليين على الحدود بين البلدين

نفى مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الأربعاء، صحة الخبر المتعلق بإطلاق نار من قبل جندي أردني على إسرائيليين على الحدود الأردنية، والتي تداولته المواقع الإعلامية وتناقلته عدد من وسائل التواصل الاجتماعي.

تحالف دعم الشرعية باليمن يدمر أحد المواقع السرية للحوثيين بصنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، تدمير أحد المواقع السرية لعناصرالحوثى للقدرات النوعية بمديرية أزال بالعاصمة صنعاء، بالإضافة إلى تدمير كهفين جبليين تم إنشاؤهما لتخزين الصواريخ الباليستية.

طقس الخليج.. فرص لسقوط أمطار فى السعودية وغائم فى الإمارات ودافئ فى الكويت

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس في دول الخليج ليوم الأربعاء، فى السطور التالية:-

السعودية: توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية أن تتهيأ الفرصة لهطول امطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها وكذلك على أجزاء من مناطق حائل، الجوف، الحدود الشمالية والقصيم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!