موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

نبيل شكيم وإبراهيم فاروق ونهال خالد وفاتيما العربى ويحيى منواتى فى قصر ثقافة العريش بتوقيع ياسر الأمير

كتب/ حسام صلاح

أحيا كل من المطرب نبيل شكيم وإبراهيم فاروق ونهال خالد وفاتيما العربى ويحيى منواتى نجوم الغناء فى الأوبرا المصرية والمعهد العالى للموسيقى العربية الإحتفال بمناسبة حفل أفتتاح المقر الجديد لحزب حماة الوطن بتقديم حفلاً غنائيًا على مسرح قصر ثقافة العريش بمحافظة شمال سيناء ، وذلك بمشاركه وبرفقة الفرقة الموسيقية تحت قيادة وإشراف المايسترو ياسر الأمير.

وفى سياق متصل ، دار برنامج ومحور هذه الإحتفالية بتقديم مجموعة كبيرة من الأغانى الوطنية الحماسية فكانت البداية الإفتتاحية أغنية إحنا حماة الوطن ثم تتبعها الميدلى الوطنى لهم جميعًا فنذكر منهم أغنية : النجمة مالت على القمر ، مصر يا أم الدنيا، ولا أى كلام ، أحلف بسماها وبترابها ، عاش اللى قال وأيضاً كان للأغانى الفردية بصمة فردية وسحرية فنذكر منها : يا حبيبتى يا مصر ، مكتبولى أغنيلك ، مشربتش من نيلها ، أحلى بلد بلدى بالإضافة إلى إستثناء أغنيه عمار يا مصر ، أم الدنيا مصر بمشاركة مجموعة من الفنون الشعبية والإستعراضية وذلك تحت أشراف كل من القائد محمد عرفات وسامح الكاشف ، لاسيما، بأن هذه الأغانى نالت أمتنان وسعادة لمست قلوب ومشاعر جميع الحاضرين ، لتوصيل رسالة سامية للإرتقاء بالذوق العام إلى جمهور شمال سيناء ، لكى ساهم ذلك بتقديم وجبه طربيه دسمه لمختلف الشرائح العمرية هناك أى هذه البقعة المقدسة الفريدة من أرض مصر ، التى تعد بمثابة أرض الفيروز بسيناء.

وأعربوا نجوم هذا الحفل جميعًا ، بأن جمهور شمال سيناء العظيم أعطوهم طاقه حب وفن تكفيهم لسنه قدام ، لافتين بذلك ، بأنهم مكونيين تيارًا فنيًا جديدًا داخل قلوب هذا الجمهور ، واصفين حديثهم قائلين : بأنها ليلة ولا فى الإحلام .

ومن جانبه ، يشهد لتلك منظمين هذا الحفل بأنهم اتبعوا إتخاذ كافة كل التدابير الإحترازية، وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة جميع الحاضرين للحد من فيروس كورونا.

واستكمالاً لما سبق ذكره ، بأن يعود تيمه هذا الفريق من مطربى الأوبرا والموسيقى العربية ، بأنهم يحرصوا دائمًا على تقديم أكثر من لون وطابع موسيقى مختلف فمنها الدرامى والمقسوم وغيرها، ولكن هذا الحفل قرروا بأنهم يراهنون على تقديم هذا اللون الحماسى من الغناء لما يندرج تحت شعار وعباءه معايير هذا الحزب الوطنى ، بما نال استحسان جميع الحاضرين والجمهور بصفة عامة بالتصفيق الحار والهتافات والصيحات التشجيعية وغيرها.

وكما حضر هذا الحفل عدد كبير من الجهات السيادية والتنفيذية ويرأسهم السيد معالى الوزير اللواء محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء والفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن واللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم لحزب حماة الوطن ورجل الأعمال المهندس هيثم رحمى الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء ، بالإضافة إلى كوكبة من القيادات السيادية والتنفيذية مشتقين من الأحزاب الأخرى وذلك تحت إشراف منسق الحفل إيهاب بيتا الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة شمال سيناء وغيرهم ، وذلك تحت إدارة وتوقيع وأشراف الرؤية البصرية والسمعية للمخرج أحمد خليل .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!