موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ القليوبية يتايع الحملة المكبرة لإزالة تراكمات القمامة والأتربة من على جانبي طريق ترعة الإسماعيلية في البر الأيمن والأيسر

كتب محمد صوابى

الهجان: رفع 1700 طن قمامة باستخدام عدد من معدات المحافظة
تابع عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية مساء أمس الثلاثاء الحملة المكبرة المشتركة بين مدن شبرا الخيمة والخصوص وقليوب لإزالة تراكمات القمامة والأتربة ورتش المباني من على جانبي طريق ترعة الاسماعيلية في البر الأيمن والأسر وذلك باستخدام 15 سيارة قلاب سعة 50 طن و20 طن وعدد 5 لودر حيث تم رفع 1700 طن.
وتأتي هذه الحملة ضمن أعمال تطوير طريق ترعة الاسماعيلية وإنشاء كورنيش ومتنفس لأهالي المنطقة، حيث شدد المحافظ بالعمل على مدار 24 ساعة والانتهاء من رفع جميع التراكمات على طول الطريق والمتابعة الجيدة وضبط أي سيارة تلقي القمامة مرة أخرى.
شارك بالحملة الدكتور/ سمير حماد نائب المحافظ واللواء/ طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة و العميد/ خالد فوزي رئيس حي شرق شبرا الخيمة واللواء/ سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة والعميد/ عبد التواب محمد رئيس مدينة الخصوص .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!