موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

التعليم بالقليوبية و قائد قطاع القاهرة الكبري  يتفقدان عددا من المدارس العسكرية بإدارة القناطر الخيرية

كتب محمد صوابى

تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.
قام الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية صباح اليوم بزيارة مدارس إدارة القناطر الخيرية .
رافق سيادته في الجولة :
معالي اللواء/ايمن محمد عبد الفتاح قائد قطاع القاهرة الكبري لمدارس التأسيس العسكرى .
المهندس الصادق السيد محمد مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية .
والمهندس علي جلال مدير ادارة التعليم الصناعي والمهندس وجيه عبد العزيز مدير إدارة التعليم الزراعي بالمديرية.
وكان في استقبال سيادتهم الاستاذ/ اشرف مصطفى مدير الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية والأستاذة/ ابتسام ابوزيد وكيل الإدارة والاستاذ شحاته محمود مدير المدرسة.

بدأ الدكتور ياسر محمود جولته بزيارة مدرسة القناطر الخيرية الثانوية الزراعية العسكرية
ومدرسة شلقان الصناعية الثانوية العسكرية بإدارة القناطر الخيرية
حيث حضر سيادته طابور الصباح واستمع إلى الإذاعة المدرسية والنشيد الوطني وتحية العلم وتم عمل عرض عسكري من الطلاب.
وبعد ذلك ألقي اللواء ايمن عبد الفتاح كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة المدرسة والتزام الطلاب وانضباط الطلاب في الحضور للمدرسة وقدم عبارات الشكر والتقدير للدكتور ياسر والمهندس الصادق وكل فريق العمل بالمدرسة للمتابعة الجيدة والفعالة لمدارس التأسيس العسكرى .
وقد ألقي الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم كلمه عبر فيها عن سعادته بزيارة المدرسة و وانضباط الطلاب وقد أثني فيها علي مدراس التأسيس العسكري وأدارة المدرسة.

وتفقد وكيل الوزارة، مكاتب القائد والضباط وصف الضباط والفصول التعليمية ودورات المياه والفناء وطرقات المدرسة وعوامل الأمن والسلامة بالمدرسة .
وأكد وكيل الوزارة،على التعاون الوثيق والمشترك بين التربية والتعليم ومكتب المستشار العسكرى لتوعية ابنائنا الطلاب بدور قواتنا المسلحة الباسلة في الحفاظ على امن وسلامة ومقدرات الوطن ولتنمية روح الولاء والانتماء وحب الوطن من خلال الندوات والفعاليات المشتركة التى يتم تنظيمها على مدى العام بمختلف المدارس بصفة عامة أو من خلال المدارس العسكرية بالمحافظة لإنتاج جيل واع قادر على مواجهة تحديات المستقبل ويملك من الفكر المستنير ما يؤهله للنجاح والتفوق ومواجهة الافكار المتطرفة والإرهاب بالفكر القويم والوطنية والعمل الجاد والانضباط والسلوك القويم الذى يميز قواتنا المسلحة الباسلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!