موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

عروض مبهرة لطلبة أكاديمية الشرطة بحفل تخرجهم أمام الرئيس السيسي

عروض مبهرة لطلبة أكاديمية الشرطة بحفل تخرجهم أمام الرئيس السيسي

كتبت صفاء الليثي

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

 

وقدم طلبة أكاديمية الشرطة، عروض قتالية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أظهرت مدى البراعة في إعدادهم على الفنون القتالية المتنوعة والدفاع عن النفس، التي يتدرب عليها طلبة كلية الشرطة، للاستفادة منها خلال حياتهم العملية، والتي تتطلب الدفاع عن النفس.

 

كما قدم طلبة اكاديمية الشرطة عروض مهارات خاصة باستخدام فنون القتال والسيطرة على الخصم، كما شاركت عناصر الشرطة النسائية في العروض أمام الرئيس السيسي.

 

وحضر حفل تخرج طلبة اكاديمية الشركة كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمي أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة في العالم، وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!