موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

متابعه : عبد الله مباشر

كتب . نبيل ابو رجيلة

 

ترأس عضو المكتب السياسي لحزب ” برو رومانية ” .

الناشط نبيل ابو رجيلة، وفد من النشطاء والالتقاء بسفير دولة فلسطين في ” بلجيكا ” والاتحاد الأوروبي ولوكسمبورغ .

سعادة السفير عبد الرحيم الفرا .

وتحدث “ابورجيلة” قائلا، كنت ولازلت أعتقد أن أغلب موظفي السفارات الفلسطينية في الخارج هم عبارة عن جوائز ترضية تمنح للشخصيات المتنفذة وأقربائهم وتنظيماتهم .

ولكن هناك بعض السفارات والسفراء يشذون عن هذه القاعدة ويجعلون من سفارات بلدهم منصة للدفاع عن قضيتهم وشعبهم وينقلون معاناة أهلهم وتاريخهم وبالإضافة الى تمثيل دولتهم دبلوماسيا فهم يمثلونها شعبياً، وقد تحدثت سابقا عن السفير الفلسطيني في بلغاريا السفير محمد المذبوح ونشاطاته النوعية وتسويقه الناجح جدا للقضية الفلسطينية في بلغاريا بل وتأثيره على صناع القرار هناك .

ونوه ” ابو رجيلة” خلال زيارتي الى بروكسل عاصمة بلجيكا على راس مجموعة من وفد رسمي من حزب “برو رومانيا” بناء على دعوة من برلمان الاتحاد الأوربي تعرفت على السفير الفلسطيني في بلجيكا .

سعادة السفير / عبد الرحيم الفرا.

و تفاجئت بحجم الوطنية التي يمتلكها.

سعادة السفير وبنشاطه النوعي للتعريف بقضيتنا. على دعوة الوفد الروماني للقاء معه وزيارته لنا.

وخلال اللقاء الذي تم مع أعضاء الوفد الروماني أجاب خلاله السفير على اهم الأسئلة التي وجهت له بحرفية وشفافية ومصداقية وقدم لهم سرد تاريخي للقضية الفلسطينية والكثير منهم عدلوا وجهات نظرهم حول القضية الفلسطينية ومايسمعونه من الاعلام.

واضاف “ابو رجيلة” المثير للانتباه ان الوفد المرافق معنا حين خرجوا قاموا بسألي هل هناك سفارة فلسطينية في رومانيا ؟ قلت لهم اكيد

قالوا لي لم نسمع عنها على الاطلاق، ولم نلتقي بالسفير الفلسطيني في رومانيا

قلت لهم : السفير في رومانيا كان لديه أعمال اهم بكثيرمن هذه الأمور!!!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!