موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

قلب الايمان تتفتح به الكلمات

كتبت . أديبة العروبة .سهام الزعيرى
متابعة . د.عبدالله مباشر رومانيا

دعينا ننطلق بين اروقة العبارات …ونصبح كالفراشات ..نحلق حول اشجار المعاني ونأخذ الرحيق من الكلمات ..احبك اختي …فتعالي نعلم كل القلوب كيف تحب …ونعلم الافواه كيف تنطق اجمل العبارات …فالابداع رساله نرسل بها ..كلام يعبر عن الاماني يعبر عن المعاني يعبر عن السلام ..وننشر رسائلنا الحلوه في كل مكان ..ودون ان نتعصر تولد الكلمات وتصبع شعر وقصص وروايات ..هكذا نبدع ..وهكذا تظهر الايات من قلب الايمان تتفتح الكلمات ..فالكلمه حق ..فلنكتب الحق ونعبر به كل الغايات .والابداع رزق رزقه الله للخلق كي يسعد به خلقه ويبهر به عباده ..وانزل الله القران اعجاز في الكلمات فتكرم الكاتب والشاعر وتميز تكريم الاهي ..لأجاداته .حسن البيان الرباني ..فمااجملكم معشر الابداع ..كلامكم اقناع ..ونغماتكم .تمنع القلب عن الاقلاع ..عباراتكم تجبر العقل على الاستماع .. سنظل ياصديقتي …زهور وسط بساتين النور …..حتى بعد الرحيل سيظل ..خلودنا في ابداعنا الاصيل …..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!